عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اكسب 50$ . فقط سجل بايميلك وباسورد من خلال الرابط ادناه
إختبار واجوبة رخصة سياقة سيارة من ولاية فرجينيا
Two of Christ (verses in quran and evangelical
Is the Bible God's Word - Ahmed Deedat Vs. Jimmy Swaggart
Crucifixion – Fact or Fiction – Deedat vs Robert Douglas
Was Christ (PBUH) Crucified? - Debate - Sheikh Ahmed Deedat V.S. Bishop General Wakefield
Is Jesus God? Ahmed Deedat VS Erik Bock (Full Debate)
Is Jesus God ? - Ahmed Deedat VS Anis Shorrosh
Was Christ Crucified Debate - Ahmed Deedat VS Floyd E. Clark
Sheikh Ahmed Deedat - Daughters of Pakistan
الإثنين مايو 29, 2017 9:14 pm
الخميس سبتمبر 25, 2014 11:26 pm
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 11:02 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 10:59 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:22 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:43 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:37 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:29 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:26 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:23 am
admin
tam r
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus الجنس .. الجنس ... كل مايدور فى ذهنك عن العلاقة الحميمة ( الجنس ) .. تفضلووا - 296 المساهماتa7medvirus صعايدة ×صعايدة - 198 المساهماتa7medvirus نكت المحششين - 69 المساهماتa7medvirus نكت على كيف كيفك تجنن ... بس تعال - 40 المساهماتa7medvirus مشكله وحل ... ربما مررنا بنفس المشكله .. تفضلوا - 38 المساهماتa7medvirus دورة اللغة الانجليزية العامة المكثفة - 24 المساهماتa7medvirus دروس دورة تعليم المحادثة - 20 المساهماتa7medvirus السواقة وامتحانات السواقة فى امريكا - 9 المساهماتa7medvirus تقول لغتي ضعيفة؟ تعال هنا وأضمن لك تكون Perfect بالإنجليش - 8 المساهماتa7medvirus قصة مظلومة - 7 المساهمات

شاطر | 
 

 سبع طرق لعلاج القذف السريع للرجال >>>>> الرجاء التثبيت هام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

totty
يفوق الوصف
يفوق الوصف

عدد المساهمات : 320
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سبع طرق لعلاج القذف السريع للرجال >>>>> الرجاء التثبيت هام   الأحد فبراير 26, 2012 8:06 am

سبع طرق لعلاج القذف السريع



القذف السريع مشكلة شائعة عند كثير من الرجال وتختلف درجاتها من شخص لآخر وفيما يلي سبع طرق لعلاج هذه المشكلة
الطريقة الأولى: البدء والتوقف
وتركز هذه الطريقة على تقوية تحكم الأعصاب بالقذف فيولج الرجل قضيبه في الفرج وعندما يشعر بأنه قد قارب على القذف ينزع قضيبه وينتظر لفترة ثم يعاود الإيلاج ...وهكذا تستمر التدريبات حتى يمكن له التحكم بالإنزال ، ولا بد من تعاون الزوجة وقد تطول فترة التدريب وقد تقصر حسب الحالة
الطريقة الثانية : التفكير بقضية أخرى
وتركز هذه الطريقة على صرف الذهن عن العملية الجنسية بالكامل وبالتالي تتوقف الإثارة الشديدة التي يشعر بها الرجل ويتأخر القذف , وتفسد هذه الطريقة متعة الإتصال الجنسي بالنسبة للرجل ولكنها قد تكون مفيدة للمرأة خاصة إذا كانت هي التي تقوم بالحركة الجنسية فوق الرجل
الطريقةالثالثة : الماء البارد
وتركز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة والتهيج في منطقة قضيب الرجل بواسطة الماء البارد ، فيقوم الرجل بالاتصال الجنسي المعتاد وعندما يشعر بأنه على وشك القذف ينزع قضيبه ويقوم بغسله بماء بارد أو يمسحه بقماش مبلل بماء بارد فيقل التهيج في العضو ( وليس المقصود بالماء البارد الماء المثلج وإنما البرودة المعتدلة التي لاتؤذي الأعضاء
الطريقة الرابعة : ركوب المرأة للرجل
وتركز هذه الطريقة على تخفيف ضغط الدم في منطقة القضيب والتي تساهم بدور ما في عملية القذف السريع ، فالرجل عندما يكون فوق المرأة يكون ضغط الدم في أوج قوته في منطقة القضيب ولكن عندما يحصل العكس فيستلقي الرجل على ظهره وتقوم المرأة بالركوب على القضيب وتتولى هي التحريك دون الرجل فإن ذلك يساعد على تأخير القذف لدى الرجل نوعا ما .
الطريقة الخامسة : لبس الواقي الذكري
وتركز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة الناجمة عن احتكاك جلد القضيب بفرج المرأة فيضع الرجل الواقي الذكري ( الكبوت ) فتقل درجة تهيج الجلد فيتأخر القذف ، ويفضل استعمال الواقي الذكري من نوع سميك
( حيث أن الواقيات الذكرية الرقيقة لاتؤدي الغرض ) وإذا لم تتوفر واقيات ذكرية سميكة يمكن للرجل وضع واقيين فوق بعض فتزداد السماكة .
الطريقة السادسة : استخدام البنجالموضعي
وتركز هذه الطريقة على تخدير المنطقة الحساسة في رأس القضيب وبالتالي يقل الإحساس أو ينعدم لفترة وجيزة مما يتيح فرصة أطول للجماع ، وتكون بوضع طبقة خفيفة من البنج الموضعي على رأس القضيب والمنطقة الحساسة فيه والانتظار بضع دقائق ريثما تأخذ الطبقة مفعولها ثم يغسل القضيب لإزالة ماتبقى من الطبقة الخارجية من البنج ( وأؤكد لابد أن تكون الطبقة خفيفة جدا فلو زادت الطبقة سيتم تخدير القضيب كليا ولن يشعر الرجل بأي لذة ) وتستخدم هذه الطريقة عندما يكون هناك هياج جنسي شديد لدى الرجل ويرغب في المتعة لفترة طويلة دون قذف سريع ، كما ينبغي التحذير من استخدام هذه الطريقة بصفة متكررة ومتقاربة حيث يمكن أن تؤدي إلى أضرار ، فهي تستخدم للطواريء الشديدة على فترات متباعدة .
الطريقة السابعة : تخفيف الإثارةمسبقا
وهذه الطريقة سهلة ومجربة وهي باختصار أن يقوم الرجل بمضاجعة زوجته بشكل سريع ثم بعد فترة زمنية ساعات أو أكثر ( تختلف من رجل إلى آخر) يقوم بمضاجعتها مرة أخرى وسيجد أن مشكلة القذف السريع قد تلاشت بشكل كبيرفي المرة الثانية وبالتجربة يمكن للزوج أن يحدد ليلة للاستمتاع الطويل ويقوم قبلها بتهيئة نفسه وسيجد النتائج مشجعة للغاية.


سرعة القذف

سرعة القذف عرض تعاني منه نسبة كبيرة من الرجال لأسباب متعددة منها ما هو نفسي مثل: التوتر، ومنها هو عضوي مثل: التهابات البروستاتا، ومشكلة سرعة القذف أنها تحول دون كمال الاستمتاع الجنسي للزوجة، بل والزوج في بعض الأحيان . وهي على درجات فهناك من تصل المشكلة عنده إلى حد يقذف حتى قبل الإدخال، ويتم العلاج بوسائل مختلف منها العقاقير، وأشهرها بعض مضادات الاكتئاب التي يعد إبطاء الإنزال أحد أعراضها الجانبية ومن العلاج أسلوب تدريبي ابتكره الزوجان الأمريكيان "ماسترز" و"جونسون" ويعرف باسمهما، ويمكن تلخيص الوضع كالتالي :

أولاً:
المشكلة في حالتك، والحالات المشابهة، وهي بالمناسبة شكوى واسعة للغاية – تصل إلى نصف الرجال خاصة في السن بين 35-45، لا تتعلق بالسرعة في القذف بمقدار ما تتعلق بالقدرة على التحكم فيه .

ثانياً:
تتعاون أسباب كثيرة منها النفسي، ومنها العضوي في إنتاج هذا الخلل، ولا بد من التأكد من عدم وجود أي سبب عضوي .

ثالثاً:
العلاجات متنوعة، ولكن أهمها ما يختص بالجانب النفسي.. وتبرز فيه برامج تدريبية مختلفة منها ما يصعب تطبيقه دون إشراف طبي مباشر، ومنها ما هو أسهل، وأذكر هنا طريقتين "يمكن الجمع بينهما"، والتدريب بمفردك:

الأولى:
التدريب على صرف التركيز نهائيًّا إلى التفكير في شيء آخر بعيد تماماً عن الإنزال أو المعاشرة برمتها، مثل قضية من القضايا العامة أو الخاصة بالعمل أو غير ذلك، والتركيز في هذه القضية قبل وأثناء الإدخال، واستمرار التفكير فيها لأطول فترة ممكنة، ومقاومة التفكير في الإنزال ، وهذا وإن كان يفسد التمتع بالجماع إلا أنه يساعد في تأخير القذف.


الثانية:
عدم إطالة فترة الإدخال، ولكن قطعها بإخراج الذكر من مهبل الزوجة عند الشعور باقتراب أو شبهة الإنزال لفترة وجيزة – تذهب فيها رغبة الإنزال – ثم المعاودة، ثم النزع مرة أخرى لفترة وجيزة أخرى. هذا الأسلوب يسمى أسلوب الـ "بدء/توقف" وغرض تحقيق أقصى درجة من التحكم في توقيت الإنزال .

الثالثة:
توجد علاجات أخرى مساعدة منها بعض عقاقير علاج الاكتئاب التي من أعراضها الجانبية إبطاء الإنزال، كما تستخدم بعض المراهم المخدرة موضعيًّا لنفس الغرض، ولا ننصح باستخدام هذا أو ذاك إلا بعد الوصول إلى أكبر وأعلى نتيجة ممكنة من البرامج النفسية، فلا يخفى عليك أن للعقاقير الدوائية سواء بالأقراص أو بالمراهم الموضعية مشاكلها الأخرى، وإن كانت تساهم في تخفيف مشكلة القذف.
أجبنا قبل ذلك عن مسألة "سرعة القذف" أرجو مراجعة الإجابات، وأضيف لك أنه تمر فترة كمون بعد الإنزال، لا يمكن فيها أن يحدث انتصاب أو جماع ثانٍ، ويختلف طول هذه الفترة بحسب السن، وأشياء أخرى، ويمكنك الوضوء، وغسل أعضائك بغية التنشيط واستعادة القدرة على جماع ثانٍ، ومن المفترض أن يكون الإنزال بطيئًا.
ولا يوجد دواء في العالم ليس له آثار جانبية حتى "الأسبرين".
والحل الطبيعي هو التدريب على التحكم التدريجي في الإنزال، ويتم ذلك بمعاونة الزوجة ومعرفتها، ويكون بالتوقف لفترة عن ممارسة الإدخال والحركة عند الشعور بقدوم المني، ثم المعاودة حتى الشعور بقدومه، ثم التوقف لفترة، وهكذا.. حتى يتم التدريب التدريجي على التحكم في الإنزال.
 
ضع الاعلان هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سبع طرق لعلاج القذف السريع للرجال >>>>> الرجاء التثبيت هام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية-