عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اكسب 50$ . فقط سجل بايميلك وباسورد من خلال الرابط ادناه
إختبار واجوبة رخصة سياقة سيارة من ولاية فرجينيا
Two of Christ (verses in quran and evangelical
Is the Bible God's Word - Ahmed Deedat Vs. Jimmy Swaggart
Crucifixion – Fact or Fiction – Deedat vs Robert Douglas
Was Christ (PBUH) Crucified? - Debate - Sheikh Ahmed Deedat V.S. Bishop General Wakefield
Is Jesus God? Ahmed Deedat VS Erik Bock (Full Debate)
Is Jesus God ? - Ahmed Deedat VS Anis Shorrosh
Was Christ Crucified Debate - Ahmed Deedat VS Floyd E. Clark
Sheikh Ahmed Deedat - Daughters of Pakistan
الإثنين مايو 29, 2017 9:14 pm
الخميس سبتمبر 25, 2014 11:26 pm
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 11:02 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 10:59 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 6:22 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:43 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:37 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:29 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:26 am
الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:23 am
admin
tam r
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus الجنس .. الجنس ... كل مايدور فى ذهنك عن العلاقة الحميمة ( الجنس ) .. تفضلووا - 296 المساهماتa7medvirus صعايدة ×صعايدة - 198 المساهماتa7medvirus نكت المحششين - 69 المساهماتa7medvirus نكت على كيف كيفك تجنن ... بس تعال - 40 المساهماتa7medvirus مشكله وحل ... ربما مررنا بنفس المشكله .. تفضلوا - 38 المساهماتa7medvirus دورة اللغة الانجليزية العامة المكثفة - 24 المساهماتa7medvirus دروس دورة تعليم المحادثة - 20 المساهماتa7medvirus السواقة وامتحانات السواقة فى امريكا - 9 المساهماتa7medvirus تقول لغتي ضعيفة؟ تعال هنا وأضمن لك تكون Perfect بالإنجليش - 8 المساهماتa7medvirus قصة مظلومة - 7 المساهمات

شاطر | 
 

 فضيحة الفنانه نانا .. فلم جنسي انتشر لها.. بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
بسبوسة
welcome
welcome

عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: فضيحة الفنانه نانا .. فلم جنسي انتشر لها.. بالصور   الجمعة فبراير 24, 2012 5:23 pm

فضيحة الفنانه نانا .. فلم جنسي انتشر لها.. بالصور

الفلم الفضيحه الذي انتشر للفنانه نانا وتحقق معها السلطات حاليا

قبل أكثر من سنتين، انتشرت عبر أثير الإذاعات اللبنانية أغنية لفنانة جديدة تطلق على نفسها اسم «نانا»، وحملت الأغنية عنوان «كلن بدّن نانا»، وما لبثت محطة ميلودي أن بثت كليب للأغنية لم يخل من ابتذال، ما دفع بالمجلات الفنية إلى مهاجمة الفنانة الطارئة التي وزعت على الصحافة صوراً أكثر من جريئة، لم تنشرها سوى مجلات مصنفة صفراء.
وما لبثت نانا أن اقتحمت السينما المصرية مع الفنان الكوميدي أحمد عيد، في فيلم حمل عنوان «خليك في حالك»، أدت فيه مشاهد ساخنة لم تحقق نتائج تذكر على شباك التذاكر، غير أن الجرأة كانت لمصلحة الفنانة التي تلقت عروضاً عدّة من منتجي ما يسمى بالأفلام الشبابية.

برز اسم نانا من جديد في حادث إطلاق نار، ذهب ضحيته صديقها خليل كرم الذي يرافقها باستمرار، إذ انطلق عيار ناري من مسدس كانت تحتفظ به الفنانة في سيارتها وأصاب قدم الشاب الذي ادعى أنه خطيبها.
نانا سعت إلى تبرير الحادث في حوار أجرته معهما مجلة لبنانية، حيث أطلقت عذراً أقبح من ذنب قائلة «خرجت عند الساعة الحادية عشرة إلى المربع الليلي Acid وعند الثانية فجراً انتقلت إلى المربع الليلي BO18 حيث كان خليل ينتظرني لأنه لا يحب أجواء الـAcid، وعند الساعة السابعة صباحاً وأثناء عودتي إلى منطقة الجميزة حيث أقيم، دار بيننا، وكعادتنا في كل مرة نسهر فيها، نقاش وشجار وعتب ولوم وانتقاد، وكنا ثملين جداً، وكنت أنا أقود السيّارة وخليل إلى جانبي، وهو يعرف أنّني حين أغضب أفقد السيطرة على أعصابي وعلى تصرفاتي، لذا حاول سحب المسدس من تابلوه السيارة، كي لا أقدم على أي تصرف طائش أندم عليه لاحقاً وبالغلط انطلقت الرصاصة من المسدس وأصابت قدمه».
ودافعت نانا عن خصوصية علاقتها بخليل قائلة «أنا وخليل مخطوبان وما بيننا لا يعني الصحافة».
فيلم إباحي ودعوة كيدية
قبل أيام قليلة، انتشر في لبنان فيلم إباحي بطلته الفنانة السورية نانا وصديقها خليل كرم، مدته عشر دقائق ويظهر فيه الصديقان في وضع مخل، وتم تناقل الفيلم عبر تقنية البلوتوث، وما لبث أن وصل إلى النيابة العامة التي استدعت الفنانة وصديقها.
نانا أنكرت في التحقيق الأولي أن تكون صورت الفيلم عن سابق تصميم، وأكدت أن خليل دس لها مادة مخدرة أفقدتها وعيها وجعلتها تتصرف على هذا النحو، وفي خطوة استباقية، رفعت نانا دعوى قضائية ضد خليل.
ومن المقرر أن تستدعي النيابة العامة نانا من جديد للتحقيق معها بتهمة ترويج فيلم مسيء للأخلاق، على أن تصدر الأحكام القضائية في وقت قريب.
أفلام إباحية لنجمات شهيرات
قبل سنتين، انتشر عبر الهواتف النقالة فيلم إباحي بطلته فتاة تشبه إلى حد كبير الفنانة هيفاء وهبي التي أنكرت أي علاقة لها بالفيلم، بل سارعت إلى رفع دعوى قضائية تعلن فيها تبرءها منه، وتتهم كل من مدير أعمالها السابق كريم أبي ياغي، والفنانة رولا سعد والإعلامية نضال الأحمدية بفبركة الفيلم، بغرض أذيتها والنيل من سمعتها.
وبقيت الدعوى موضوع النزاع أشهراً طويلة أمام القضاء الذي منع المحاكمة عن المتهمين لعدم وجود أدلة تدعم ادعاءات هيفاء، التي تنتظر دعوى جديدة من المتهمين الثلاثة، يطالبون فيها بتعويض قدره مليون دولار عما أصابهم من ضرر نتيجة اتهامهم في قضية أخلاقية.
القضية لم تكن الأولى في سجل هيفاء، التي اتهمت قبل سنوات بالتورط في شبكة دعارة مع عدد من الفنانين، ونشرت الصحف اللبنانية الخبر مع الاحرف الأولى من اسماء المتورطين، لتظهر عارضة الأزياء التي لم تكن قد احترفت الفن بعد مع الزميل زافين، وتبكي على الهواء معلنة براءتها من التهمة التي نسبت إليها، مؤكدة أن ثمة مؤامرة حيكت ضدها. ولا يزال ملف القضية محفوظاً في مخفر حبيش المختص بقضايا المخدرات والدعارة في بيروت، بعد أن أقفلت القضية بطريقة تثير أكثر من علامة استفهام.
وقبل سنوات، انتشر في لبنان فيلم إباحي بطلته وصيفة ملكة جمال لبنان للعام 1995 نيكول بلان وخطيبها مروان كيروز، الذي استدعي معها إلى التحقيق مرات عدة بتهمة ترويج فيلم إباحي، غير أن التحقيقات أثبتت أن نيكول وخطيبها صورا الفيلم على سبيل التسلية، وأن صديقا لهما عثر على الفيلم بالصدفة، وشاهده على جهاز الفيديو الذي ما لبث أن اصيب بعطل طارىء، فأخذه إلى اختصاصي لإصلاحه، وعثر هذا الأخير على الشريط ونسخه وتم تداوله في لبنان على نطاق واسع.

 
ضع الاعلان هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فضيحة الفنانه نانا .. فلم جنسي انتشر لها.. بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحوادث والجرائم-