عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

HomeCalendarFAQSearchMemberlistUsergroupsLog inRegister
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
إختبار واجوبة رخصة سياقة سيارة من ولاية فرجينيا
Two of Christ (verses in quran and evangelical
Is the Bible God's Word - Ahmed Deedat Vs. Jimmy Swaggart
Crucifixion – Fact or Fiction – Deedat vs Robert Douglas
Was Christ (PBUH) Crucified? - Debate - Sheikh Ahmed Deedat V.S. Bishop General Wakefield
Is Jesus God? Ahmed Deedat VS Erik Bock (Full Debate)
Is Jesus God ? - Ahmed Deedat VS Anis Shorrosh
Was Christ Crucified Debate - Ahmed Deedat VS Floyd E. Clark
Sheikh Ahmed Deedat - Daughters of Pakistan
Is The Bible The Word of God? - Debate - Sheikh Ahmed Deedat VS Pastor Stanley Sjoberg
Thu Sep 25, 2014 11:26 pm
Wed Sep 26, 2012 11:02 am
Tue Jul 17, 2012 10:59 am
Tue Jul 17, 2012 6:22 am
Tue Jul 17, 2012 5:43 am
Tue Jul 17, 2012 5:37 am
Tue Jul 17, 2012 5:29 am
Tue Jul 17, 2012 5:26 am
Tue Jul 17, 2012 5:23 am
Tue Jul 17, 2012 5:20 am
tam r
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus الجنس .. الجنس ... كل مايدور فى ذهنك عن العلاقة الحميمة ( الجنس ) .. تفضلووا - 296 Repliesa7medvirus صعايدة ×صعايدة - 198 Repliesa7medvirus نكت المحششين - 69 Repliesa7medvirus نكت على كيف كيفك تجنن ... بس تعال - 40 Repliesa7medvirus مشكله وحل ... ربما مررنا بنفس المشكله .. تفضلوا - 38 Repliesa7medvirus دورة اللغة الانجليزية العامة المكثفة - 24 Repliesa7medvirus دروس دورة تعليم المحادثة - 20 Repliesa7medvirus لمن تريد التغير في حياتها الزوجية .......لك سبعة أسرار تجعل زوجك هائم بك .. - 19 Repliesa7medvirus فآجئي زوجك..ادخلي هنا اكبر مجموعة افكار وهدايا للغالي.صور ولااروع - 9 Repliesa7medvirus السواقة وامتحانات السواقة فى امريكا - 9 Replies

Share | 

اقرءو واحكمو

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage

همس الوجدان
welcome
welcome

View user profile
PostSubject: اقرءو واحكمو   Sat Mar 03, 2012 12:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت افضفض عن مشكلة حدثت معي و افكر فيها كثير ومتعبتني مع ان مرت عليها 15 سنة وبصراحة ما اصدق اني مريت فيها ولكن لكم القصة باختصار ( ما فية احد يعرف القصة الا انا ثم ربي وانتم ) حتى اليوم --- 1432 -8 -11-- الثلاثاء

( انا اصغر اخواني واخواتي - نشات في بيت كل يوم مشكلة -- الموضوع - اخي الكبير من يوم مابلغت وانا الاحظ نظراتة غريبة وكان يراقبني وانا نايمة ( كنت اتظاهر اني نائمة ) ومع الوقت تطور الموضوع يراقبني احيانا وانا استحم ) من فتحة في الباب ولكن الحمد لله كشفتة وغطيتها طبعا مااقلكم عن الخوف الي كنت عايشتة والحالة النفسية الزفت وخوفي على نفسي ) مع العلم ان ملابسي كانت محتشمة وطويلة ومو باين شي ( يعني مو زي البنات الحين -- جنز وملابس ضيقة طبعا مو كل البنات ولكن الغالب ) اغلب ملابس قميص من الخرعة -- والمصيبة بعد انخطبت وكنت اروح عندة بحكم انة هو الكبير وهو الي بيوديني السوق عشان اتجهز ( طبعا هو متزوج ) بعد العشاء وكنت اغسل ايدية جاء من وراية ( والله استحي اقولها بس بما اني قررت افضفض ----) لمسني بجسمة عارفين وش اقصد بصراحة انصدمت وتسمرت مكاني وماكنت اصدق الي صار وقتها ولكن الحمد للة زوجتة وقتها مرت وشافت الوضع الي كنى فية والمهم استح وصار يضحك ويقول امزح امزح -- لا وفية مرة من المرات يقول ( لو ماكنتى اختي كان تزوجتك ) وقبل فترة قريبة طبعا تزوجت والحمد للة وخرجت من عند الحيوان اخي يناظر في منطقة الصدر -- طيب انا ملابسي محتشمة ومحترمة نفسي وما اروح الا في السنة حسنة بس لازم من تواجدنا مع بعض بحكم انة اخي والتراب ( محشومين ) والله يكرم التراب ----------------------------------------------------- ( والمشكلة الثانية اخي دئمن اي مشكلة مع ابوية يتنفس فية من صياح وهبالة ( ولا احد يدافع عني والله قهر -----

انا عارفة انكم بتقولون اني كنت السبب فيها لاني ماتكلمت بس لمين اقول كل شخص مايفكر الا في نفسة وماراح احد يصدقني وماتجرات اقولها لاحد الا انتم لانكم ماتعرفوني واهلي بصراحة اعرفهم زين ماراح يسوون شئ وخايفة منة لانة بالعربي حيوان ويمكن يضرني ومااثق فيهم والله مادري وش اقول )------------------------------------------------------------------------------------ ولكن الحمد للة خرجت من البيت سليمة معافاة الحمد لله

ضع الاعلان هنا
Back to top Go down

اقرءو واحكمو

View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1