عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


 
HomeCalendarFAQSearchMemberlistUsergroupsLog inRegister
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
إختبار واجوبة رخصة سياقة سيارة من ولاية فرجينيا
Two of Christ (verses in quran and evangelical
Is the Bible God's Word - Ahmed Deedat Vs. Jimmy Swaggart
Crucifixion – Fact or Fiction – Deedat vs Robert Douglas
Was Christ (PBUH) Crucified? - Debate - Sheikh Ahmed Deedat V.S. Bishop General Wakefield
Is Jesus God? Ahmed Deedat VS Erik Bock (Full Debate)
Is Jesus God ? - Ahmed Deedat VS Anis Shorrosh
Was Christ Crucified Debate - Ahmed Deedat VS Floyd E. Clark
Sheikh Ahmed Deedat - Daughters of Pakistan
Is The Bible The Word of God? - Debate - Sheikh Ahmed Deedat VS Pastor Stanley Sjoberg
Thu Sep 25, 2014 11:26 pm
Wed Sep 26, 2012 11:02 am
Tue Jul 17, 2012 10:59 am
Tue Jul 17, 2012 6:22 am
Tue Jul 17, 2012 5:43 am
Tue Jul 17, 2012 5:37 am
Tue Jul 17, 2012 5:29 am
Tue Jul 17, 2012 5:26 am
Tue Jul 17, 2012 5:23 am
Tue Jul 17, 2012 5:20 am
tam r
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
admin
أكثر المواضيع نشاطاًa7medvirus الجنس .. الجنس ... كل مايدور فى ذهنك عن العلاقة الحميمة ( الجنس ) .. تفضلووا - 296 Repliesa7medvirus صعايدة ×صعايدة - 198 Repliesa7medvirus نكت المحششين - 69 Repliesa7medvirus نكت على كيف كيفك تجنن ... بس تعال - 40 Repliesa7medvirus مشكله وحل ... ربما مررنا بنفس المشكله .. تفضلوا - 38 Repliesa7medvirus دورة اللغة الانجليزية العامة المكثفة - 24 Repliesa7medvirus دروس دورة تعليم المحادثة - 20 Repliesa7medvirus لمن تريد التغير في حياتها الزوجية .......لك سبعة أسرار تجعل زوجك هائم بك .. - 19 Repliesa7medvirus فآجئي زوجك..ادخلي هنا اكبر مجموعة افكار وهدايا للغالي.صور ولااروع - 9 Repliesa7medvirus السواقة وامتحانات السواقة فى امريكا - 9 Replies

Share | 
 

  الأورجازم للمرأة و أسرارها و فوائدها

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage

admin
صاحب ومدير الموقع
صاحب ومدير الموقع

عدد المساهمات : 259
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2012-01-24
العمر : 30
الموقع : www.myworld.forumegypt.net

View user profile http://myworld.forumegypt.net
PostSubject: الأورجازم للمرأة و أسرارها و فوائدها    Fri Mar 02, 2012 3:19 am


لقد وصف العالم الألماني أيرنست


أن هناك نقطة معينة بالمهبل سماها على أسمه G.Spot نقطة جرافبرج في حجم القطعة المعدنية وهي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند ممارسة العلاقة الزوجة - لهذا ليس كافيا وصول الزوجات للذروة فقط عن طريق الجماع العميق واستثارة نقطة جي سبوت التي تقع بالجدار الأمامي للمهبل وهي تعطي احساسا أعمق بالرضا ويمكن تكرار الاورجازم عن طريق مداعبة جي سبوت وأكدت الدراسة أن 70% من النساء لا يحقق الذروة الكاملة بصفة منتظمة في كل ممارسة زوجية - اي لا يصلن لقمة الإثارة الذروة في العلاقة الجنسية وهذا قد يرجع لسرعة القذف - صعوبة التوافق الزوجي - العوامل النفسية - الجفاف المهبلي - ننصحك بالتوقف بالإفراط في شرب القهوة لأنها تقلل الشهوة - الأمتناع من التدخين نهائيا - لأنه قد تؤدي للبرودة الجنسية - ولادة أطفال مشوهين - الإجهاض - لا توجد دهانات مرطبة ولا تفيد فياغرا الرجالية ولا توجد فياغرا نسائية - أهم شيء هو توفر المحبة والرغبة - يفيد تغير الوضعية وتجربة طريقة جي سبوت وإطالة الزوج في فترة المداعبة والملاطفة قبل الإيلاج.









جى سبوت الذى تصفه سيدة فى هذه الدراسة من خلال واحدة من أربع جمل:
1 - إنه عميق عن أى إحساس أحسست به من قبل.
2 - أنا أحس بأنه مختلف عن أى أورجازم أحسست به من قبل.
3 - إنه أكثر إشباعاً.
4 - إنه أكثر إمتاعاً وأقوى.

بالإضافة إلى أن معظم السيدات اللاتى جربن هذا الأورجازم وصفنه بأنه يسرى فى الجسم كله وليس فى منطقة الحوض فقط.


تاريخ الأورجازم
المرأة كانت وما زالت بالنسبة للدراسات الجنسية هى صندوق أسود مغلق ما أن يتفتح تنطلق منه الشياطين، وقمقم صلب من الحجر الصوان ما أن ندعك جداره حتى ينطلق المارد العفريت، وتابو سري ما أن نقترب من فك شفرته حتى تحل علينا اللعنة.
بما أن المجتمع العالمى ما زال ذكورياً برغم تحضره، فإن الدراسات الجنسية على المرأة وعلاج إضطراباتها الجنسية ما زال متخلفاً بمراحل كثيرة عن دراسات وفهم الرجل وإضطراباته وعلاجها، بدليل أنه بعد كل تلك السنوات على إكتشاف الفياجرا لعلاج الضعف الجنسى للرجل، ما زال برود المرأة الجنسى بلا حلول ناجعة وحاسمة، وأقصى ما إستطاعه العلم بالنسبة للجنس عند الأنثى أن يخترع لها حبوب منع الحمل ليوقف دورة إنجابها، وترك الرجل بلا أقراص منع حمل، لا لشئ إلا لأنه الرجل!.
إذا كانت الدراسات الجنسية على المرأة متخلفة عن الرجل بعض الخطوات، فإن دراسة الأورجازم بالذات وطبيعته وعلاج غيابه وإضطراباته ما زالت متخلفة أكثر، وسنعرض هنا لبعض أسرار الأورجازم عند المرأة، لأنه إذا كان الغرب ما زال على بداية طريق معرفة الأورجازم، فنحن فى المنطقة العربية لا نعرف الطريق أصلاً.
تاريخ الأورجازم هو تاريخ إنكار وإحساس بالذنب وأيضاً الكراهية!!
* فى القرن الرابع قبل الميلاد إعتقد هيبوقريطس أبو الطب أن الجنين هو نتاج متعة المرأة، ولكى تحمل إمرأة لا بد أن تكون جنسياً مستمتعة ومشبعة.
* إعترض Aristotle على هيبوقريطس، وقال إن السائل المنوى للرجل هو سبب الحمل الوحيد، وإن المرأة ما هى إلا وعاء خامل وخامد، تستقبل فقط، ولذلك خفض بل وأنكر تماماً دور المتعة فى الحمل والإخصاب.
* ظل هذا المفهوم الأرسطى عن المتعة سائداً حتى العصور الوسطى، ورسخته الكنيسة والتى كبتت مشاعر المرأة الجنسية وأعلت من شأن عزلة المرأة ومن قيم الرهبنة والطهارة والتعفف.
* فى القرن الثامن عشر لم يتحسن وضع المرأة الجنسى كثيراً، ولكن تسلل مفهوم أن المتعة الجنسية ضرورة للحمل من بين ركام الأفكار المتخلفة، ولكن ظل الشعار المعلن للمرأة "إكبتى مشاعرك الجنسية من أجل الحفاظ على بيتك"، إنه مفهوم المفعول به الذى لا يتطور أبداً إلى فاعل.
* فى القرن التاسع عشر تم تحذير الأزواج من خلال مقالات كثيرة بألا يوقظ الزوج مشاعر زوجته الجنسية، وهذه جملة منقولة تحذر الزوجات من أى همهمة تحت أى ظروف أثناء العملية الجنسية وتقدمها
a young lady should "lie perfectly still and never under any circumstances grunt or groan while the act is in progress" (From "The Madison Institute Newsletter", Fall 1894).

* بعد الحرب العالمية الثانية بدأت ثورة فكر جديدة تسيطر على الشارع الغربى بضرورة التعبير عن أورجازم المرأة.
* مع 1960 بدأت الثورة الحقيقية فى الإعتراف بحق المرأة فى الإستمتاع الجنسى، وبإكتشاف أقراص منع الحمل تم الفصل بين الجنس والإنجاب، وأصبحت المرأة تستمتع دون الخوف والفزع من طفل جديد ينضم إلى الطابور.


* بنشوء علم السكسولوجى على يد ماسترز وجونسون تهاوت أصنام الخرافات الجنسية عن المرأة الشيطان التى تمتص رحيق الرجل وفحولته، وبدأت مفاهيم جديدة عن حق المرأة فى الأورجازم تولد من رحم العلم.










بينما بعض النسوة يقلن أن الأورجازم عن طريق جي سبوت أكثر إثارة، ربما يمكن أن يكون أكثر دقة إذا قلنا أنهن مختلفات.
إذا اردت أن تحصلي على اورجازم عن طريق حي سبوت أو شيء يجب أن تفعليه هو أن تجديه حيث هو مجموعة من النهايات العصبية والغدد بجانب مجرى البول لحجم 50 فلس او نصف ريال معدني . أنه صعب بعض الشيء أن تجديه لأن الوقت الوحيد الذي يمكنك أن تجديه هو وقت الإثارة الذي يتسبب في أن يبرز من المهبل قليلا.

إذا أردت أن تستكشفي لوحدك، أجلسي على مقعد دورة المياة، وادهني مهبلك وضعي كف يدك في مدخل مهبلك وأدخل سبابتك واحنيها حتى تلمس الحائط الأمامي لمهبلك بالداخل في المنطقة بين عظمة العانة وسرتك. اربتي على هذه المنطقة برقة، ذهابا وإيابا أو في حركة دائرية، حتى تشعر بالمنطقة المرفوعة والأكثر خشونة بالمقارنة مع نعومة باقي السطح داخل المهبل بعض النساء يقلن أن أول مرة أحسسن بإثارة جي سبوت انتابهن نفس الشعور التبول وهذا الشعور غير مريح لهن. من الأفضل أن تذهبي إلى الحمام قبل أن تباشري بهذه التجربة مع زوجك فقط لراحتك.

بشكل عام هذا الاحساس يخف بينما تسترخين وتسمحين لنفسك أن تستمتعي بالمشاعر الجديدة التي تجربينها. والنسوة اللاتي يجرب الأورجازم عن طريق الجي سبوت يقذفن بمقدار ملعقة صغيرة من السائل النقي وهذه الإفرازات ليس ببول.

بمجرد أن تجدي موضع جي سبوت يمكنك مشاركة ما تعلمتيه مع زوجك ودعيه يستكشف أيضا. استلقي على ظهرك مع وضع وسادتين أو ثلاثة يساند أردافك. ارفعي مهبلك مفتوحا حيث يمكنك أن تسمحي لزوجك الدخول بطريقة سهلة. اتبعي نفس الطريقة لاستكشاف منطقة جي سبوت ودعي زوجك يستكشف طريقه أيضا. إذا أردت زوجك أن يثير منطقة جي سبوت أثناء الجماع فالوضعية المناسبة هي أن تكوني أنتي في الأعلى.أنواع الأورجازم
الأورجازم عند الرجل واضح وصريح، له منطقة واحدة، وشكل واحد محدد، المكان من القضيب، وهو عبارة عن قذف من مقدمته. على العكس، القذف عند المرأة غامض وغير محدد بمنطقة واحدة وموضع معين، وشكله ليس محدداً هذا التحديد الصارم.

* الأورجازم عند المرأة نوعان:

الأورجازم البظرى:
* أعلى وأسفل وجوانب البظر من المناطق الحساسة بشدة للإثارة.
* هذه هى الوظيفة الوحيدة المعروفة للبظر.
* الدراسات العلمية تؤكد على أن الأورجازم البظرى عند معظم النساء أقوى وأشد.
* شارلز كينزى فى كتابه Sexual Behavior on the Human Female (1953), أجرى دراساته على 2700 سيدة أمريكية ووجد أن نصفهم قد أحس بالأورجازم البظرى.

الأورجازم المهبلى:
* الثلث الخارجي من المهبل هو الحساس.
* الدراسات العلمية أثبتت أن الوصول للأورجازم المهبلى أصعب.
* قال أبو الطب النفسى فرويد فى كتابه (A General Introduction to Psychoanalysis, 1916 أن الأورجازم المهبلى هو الأورجازم الناضج، أما البظرى فهو غير الناضج، وإختلف معه الكثير من تلاميذه.
* لا يوجد أورجازم أفضل من أورجازم، فالبظرى والمهبلى صورتان وطريقتان مختلفتان لمتعة واحدة.
* كل إمرأة طبعة مختلفة وخاصة وفريدة فى نوع أورجازمها ونشوتها وليس بالضرورة أن تكون كل النساء فوتوكوبى.
* على الرجل أن يكتشف ماهى أسهل طريقة تستثار بها زوجته؟، وماذا تفضل... البظرى أم المهبلى.
* ليس فى الأورجازم منطقة وسط أو فصال أو نص نص، لا بد أن يكون هدف الرجل المتعة القصوى لزوجته.


ديناميكية الأورجازم
لا نستطيع الحديث عن الأورجازم عند المرأة بدون أن نذكر الجى سبوت G spot والتى كتبنا عنها ملفاً كاملاً من قبل تجدونه فى أرشيف قسم الصحة بإيلاف، ولهذا سنشير إليها سريعاً.

* G spot
* تنسب هذه البقعة السحرية إلى إسم مكتشفها العالم الألمانى Ernst Grafenberg
* هى كتلة نسيج فى الجدار الأمامى للمهبل تقع على مسافة 2 بوصة من فتحة المهبل وتنتفخ أثناء الإثارة.
* تحسسها والقدرة على تحديدها يأتى فقط بعد إستثارتها وإنتفاخها.
* هى مرتبطة بمركز الأورجازم فى المخ.
* تستجيب للضغط وليس للمس الخفيف ولذلك كثير من النساء لا تحس بها.
* سيدات كثيرات يجدن وضع الجلوس أو هى أعلى أفضل الأوضاع الجنسية للحصول على الأورجازم من جى سبوت.

* لكى نفهم أكثر أسرار الأورجازم عند المرأة لا بد أن نفهم ال SEXUAL RESPONSE CYCLE
* الأورجازم لا يحدث فجأة ولكنه يتحقق ويصنع على خطوات وكما يقولون بالإنجليزية NOT HAPPEN BUT ACHIEVED
* تنقسم دورة الجنس عند المرأة إلى أربع مراحل:

1- Excitement الإثارة:
* تبدأ بإثارة جسدية (قبلة مثلاً) أو نفسية (فانتازى)
* يبدأ الدم فى التدفق للأعضاء التناسلية وأماكن أخرى فى الجسم، فينتصب البظر، ويكبر الثديان، وتنتفخ الشفرتان، ويبدأ جدار المهبل فى البلل، ويرتفع الرحم.
* يزداد ضغط الدم وتزيد سرعة النبض.
* تتوتر وتشتد العضلات.

2- Plateau:
* تحدث مع مزيد من الإثارة.
* الضغط والنبض وإيقاع التنفس وتوتر العضلات يأخذ فى الإزدياد.
* تمدد وإتساع الثلثين العلويين من المهبل.
* إفراز غدة بارثولين على فتحة المهبل.
* يرتفع الرحم أكثر ليستعد لتوصيل الحيوان المنوى إلى قناة فالوب.

3-Orgasmic
* إنقباضات قوية ومتتالية 5-12 إنقباضة بين كل منها ثانية فى إيقاع منتظم، هذه الإنقباضات تشمل عضلات الرحم والشرج والمهبل وأسفل البطن.
* النبض والضغط والتنفس فى الذروة.
* فقدان السيطرة على توتر العضلات الإرادية.

4- Resolution
* يعود النبض والضغط لمعدله الطبيعى.
* يزول الإحتقان الدموى.
* يعود الرحم لمكانه الطبيعى.
* يصغر الثديان فى الحجم.

حقائق حول أورجازم المرأة
هناك بعض الحقائق المهمة والطريفة التى لا بد من معرفتها قبل الخوض فى موضوع أسرار الأورجازم عند المرأة:
* كلمة البظر أو ال clitoris مستمدة من الكلمة الأغريقية"little hill"
* البظر هو العضو التناسلى الفريد الذى لا يملك وظيفة فى التكاثر والتناسل.
* المرأة هى الأنثى الوحيدة من بين الكائنات الحية التى تمتلك رحماً فى وضعية أمامية forward-tilting uterus وهذا يسهل عملية الإلتقاء الجنسى وجهاً لوجه وهذا له دور مهم فى التواصل الإنسانى.
* حوالى 26% من النساء تعانين من صعوبة فى الوصول إلى الأورجازم، بينما فى الرجال أقل حوالى 2,5 %.
* 46% من النساء توجهن اللوم فى عدم وصولهن للأورجازم إلى صورتهن الجسدية السلبية own negative self-image
* من عينة إحصائية 15000 إمرأة، قالت 9% منهن أنهن يصلن إلى الأورجازم فى كل لقاء جنسى.
* المرأة التى تصل إلى الأورجازم دقيقة قبل أو 45 ثانية بعد قذف الرجل تحتفظ ب 70% من الحيوانات المنوية للرجل، أما التى تصل فى أكثر من دقيقة قبل الرجل تحتفظ بأقل من 50% من الحيوانات المنوية.
* أغلب النساء والرجال يصادفون أول أورجازم أثناء ممارسة العادة السرية.
* الأورجازم هو painkiller قاتل للألم بصورة كبيرة ومؤثرة، ولذلك فالصداع ليس مبرراً للعزوف عن اللقاء الجنسى بل العكس.
* من دراسة عالم الإجتماع Michel Bozon الإحصائية قال أن الأورجازم المهبلى من الصعب الوصول إليه خلال السنة الأولى من الزواج، ولكن تصله الزوجة خلال مدة من السنة الخامسة إلى العاشرة، وتعود ثانية ليكون من الصعب الوصول إليه بعد 15 سنة زواج.
* فرصة الزوجة للوصول إلى الأورجازم أكثر فى اليوم الرابع عشر من الدورة الشهرية الذى يقول بعض العلماء أنها تصل أقصى الذروة.
* أجمل لحظات الذروة تصل إليها الزوجة باللقاء المصادفة وليس المرتب المخطط المعروف سلفاً.
* لا تصل الزوجة إلى الذروة الجنسية فى أحيان كثيرة:
* 21% نتيجة عدم إستجابة الزوج.
* 28% الزوجة ليست فى المود...مزاجها سئ.
* 27% الزوجة متوترة عصبياً.


* 24% نقص المداعبات.
* القبلة فن ومفتاح سحرى لا بد من وجوده فى الـ FOREPLAY.
* الجفاف المهبلى عائق أمام الأورجازم، يحدث أحياناً عند سن اليأس والتوتر والحمل، لذلك لا بد أحيانأ من الـ LUBRICANT

التحضير للأورجازم Erotic Massage
* كلمة السر فى الأورجازم عند المرأة هى الراحة والإسترخاء RELAXATION، فالمرأة لا تحس بالنشوة إذا كانت متعبة أو متوترة أو غير مستريحة أثناء اللقاء الجنسى،ولا بد أن تحس بالهدوء والراحة وبأنها محبوبة ومرغوبة.
* Erotic Massage الماساج أو التدليك إجراء رومانسى مساعد للتحضير للأورجازم، وأحياناً من الممكن الوصول للأورجازم بهذا التدليك فقط.
* لا بد من التحضير لهذا التدليك بخلق جو ومناخ رومانتيكى هادئ، ممنوع التليفونات، مع أضواء خافتة، مع موسيقى هادئة ...الخ.
* هذا الماساج مختلف عن ماساج الساونا والعلاج الطبيعى..الخ، فهو يركز على مناطق الإثارة.
* البعض يستعمل أنواع معينة من الزيوت فى هذا التدليك، ويوصى بأن يكون التدليك منتظماً وبثقل جسمك لا بثقل يديك، ولا يكون عنيفاً.
* لا بد من الإتصال بالعيون بين الزوج والزوجة أثناء هذا النوع من التدليك، لأن التواصل الحميم هو بداية خلق الأورجازم الحميم.
* فى البداية يكون التدليك على الظهر والقدمين واليدين والصدر.
* يمتد التدليك بعد ذلك إلى مناطق الإثارة مع التركيز فى البداية على داخل الفخذين.
* تدليك البظر بدون عنف.
* تدليك الG SPOT ويستحسن أن تكون الأصابع lubricated مدهونة بأى زيت أو كريم مساعد، الإيقاع منتظم والحركة دائرية.

إضطرابات الأورجازم
لكى يصل القطار إلى محطة الوصول لا بد أولاً من أن ينطلق من محطة الرحيل!، وكذلك الحال فى اللقاء الجنسى لكى نصل إلى السعادة فى لقاءاتنا الحميمة، لا بد أن توجد الرغبة أولاً، فجنس بلا رغبة هو عملية ميكانيكية باردة، ومعادلة كيميائية فاشلة، وبعد الرغبة من الممكن أن يأتى الأورجازم تلقائياً وأوتوماتيكياً، المهم أن تكون هناك رغبة جنسية بالأساس.
Female Sexual Arousal Disorder (FSAD) إضطرابات الإثارة عند المرأة:
1-inability to experience orgasm عدم القدرة على الوصول إلى الذروة.
2- inability to produce lubrication عدم القدرة على تشحيم وترطيب المهبل.
3- decreased libido or lack of desireقلة الرغبة الجنسية.

ليس معنى أن المرأة تحس بواحد من الأعراض الثلاث السابقة أنها مريضة عضوياً. هناك عدة عوامل نفسية وعاطفية وعضوية مختلفة تساهم فى تشكيل هذا الخلل والإضطراب منها :

* تصحر العواطف! وهو اللفظ الذى أطلقه على فقدان التواصل والحميمية والإهتمام بين الزوجين.
* فقدان الحب.
* الإجهاد والتوتر.
* مرض عضوى مزمن مثل السكر والقلب.
* إضطراب نفسى مثل الإكتئاب.
* تربية مغلقة تكره وتنجس الجنس.
* تجربة جنسية سلبية فى الطفولة عن الجنس.

بعض الإضطرابات المتعلقة بالأورجازم:
* Hypoactive Sexual Desire Disorder: هذا الإضطراب عادة يصيب سن النضج، واعراضه قلة الفانتازى أو الخيالات الجنسية، وإنعدام الرغبة، وغالباً تأتى بعد توتر.
* Sexual Aversion Disorder: تجنب لمس أو الإحتكاك بالأعضاء الجنسية، وفيها خليط وكوكتيل من مشاعر الخوف والإشمئزاز، وأحياناً تصل إلى حد الرعب PANIC.
* Orgasmic Cephalgia: صداع رهيب يجتاح الشخص أثناء الجنس أو بالتحديد الأورجازم، ويستمر من دقائق إلى ساعات، ويجعل اللقاء الحميم عملية تعذيب مستمرة تتجنبها المرأة وتبتعد عنها أو عن الحديث عنها.

معظم هذه الإضطرابات يتم علاجها بسهولة ويشمل العلاج بعض الخطوات:
* لا بد من إستشارة إستشارى العلاقات الجنسية قبل الخوض فى إتمام العلاقة حتى نهايتها بالعناد وهذا العناد خطأ جسيم.
* التدريب على التعامل مع المناطق غير الجنسية كجزء من الجنس المختلف عن كونه إختراق للمهبل فقط.
* إختيار يوم للحوار الزوجى بعيداً عن الأطفال.
* الإبتعاد عن الجو الروتينى، وتغيير مفهوم أن المقدمات لا بد أن تؤدى إلى نتيجة واحدة وهى الجنس الكامل، فمن الممكن أن تكون القبلة مطلوبة لذاتها، والحضن مطلوب لذاته.... وهكذا.
إنها عملية بطيئة ولكنه البطء الواثق الذى يقرب الزوجين من بعضهما ومن حل هذه الإضطرابات.



أساسيات علاج إضطرابات الأورجازم
هناك عدة عوامل تؤثر على "الليبدو" الرغبة والإستقبال الجنسى عند المرأة:

* عوامل نفسية : الإكتئاب والتوتر والقلق والخوف .
* عوامل خاصة بالعلاقات: نقص التواصل .
* الإعتداء الجنسى SEXUAL ABUSE.
أى إمرأة تعانى من واحدة من هذه العوامل من الممكن أن تواجه صعوبة جنسية أو مرضاً جنسياً مثل :
* قلة الرغبة الجنسية .
* الخوف من الحميمية.
* عدم القدرة على الثقة فى الزوج .

كل هذه الإضطرابات من الممكن أن تعالج بواسطة طبيب السكسولوجى المتخصص الذى يستطيع وبواسطة بعض التكنيكات أن يساعد المرأة على التخلص من هذه القيود النفسية والإجتماعية التى تعوق سعادتها الجنسية .
معظم النساء العربيات يخجلن من التوجه للطبيب أو الخبير المعالج للإضطرابات الجنسية والعلاقات الزوجية ،بل هى تخجل وتفزع من مجرد الإفصاح عما يعتريها من إضطراب ،وغالباً لاتعرف النساء العربيات أساساً أنه يوجد هذا التخصص ،أو أنها صالحة لكى تكون هدفاً للعلاج ،المهم أن يعرف الطبيب أنه لايوجد مريضة صالحة للعلاج ومريضة لاتصلح ،فهذا وهم كبير ، لابد بعد إستثناء الأسباب العضوية أن يفهم الطبيب ذلك ويحاول إنقاذ مريضته وإستعادة لذتها ونشوتها المفقودة .




فوائد الأورجازم للمرأة
وصول المرأة إلى قمة النشوة في الجماع أو ما يعرف بالرعشة "الأورجازم" ليس بالأمر السهل.. وغالبية النساء لا يصلن إلى هذه المرحلة أثناء العملية الجنسية.. لأن الرجل ينهي قبل أن تكون المرأة قد قضت حاجتها.. ولعل للأمر أسباباً كثيرة يحتاج نقاشها إلى صفحات عديدة.

ولكن من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم وصول المرأة لهذه الرعشة سرعة القذف عند الرجل وعدم بدء الممارسة بدءاً صحيحاً، حيث يقوم منذ البدء بإيلاج قضيبه من أجل الوصول إلى غايته غير آبه بما تشعر به المرأة.. وهناك أيضاً أسباب ذاتية تتعلق بالمرأة كعدم انسجامها مع زوجها أو برودها الجنسي وعدم رغبتها.... الخ.



على العموم فإن المرأة السعيدة التي تتمكن من بلوغ هذه الرعشة " الأورجازم" تحقق الفوائد التالية:

1- إزالة جميع الضغوطات والتوترات المتراكمة لديها وشعورها بارتياح كبير بعد وصولها إلى هذه النقطة في العملية الجنسية " نقطة اللذة النهائية".

2- المحافظة على العضو التناسلي.. حيث إن بلوغ النشوة يؤدي إلى تدفق الدم في العضو.. الأمر الذي يعطيه حيوية كبيرة.

3- تقليل خطر الإصابة بالنوبات القلبية.. حيث أثبتت الإحصاءات أن النساء المشبعات جنسياً أقل عرضة للإصابة بالنوبة القلبية من غيرهن اللواتي يشعرن بالحرمان.

4- إحراق السعرات الحرارية.. الممارسة العادية تحرق 150 سعراً حرارياً والممارسة الجنسية الملتهبة تحرق أكثر من 300 سعر.

5- تخفيف درجة النهم في الأكل وكذلك الرغبة في التدخين لدى النساء المدخنات.

6- تخفيف الآلام.. قبلوغ المرأة النشوة يخفف من آلام العادة الشهرية لديها نتيجة معادلة تقلصات الرحم والدم المندفع من خلاله.. وكذلك فإن الأورجازم يخفف من آلام وجع الرأس وقد تزول تماما بعد الممارسة الجنسية الناجحة.

7- تخفيف آلام الحوض.. حيث إن الدم المتجمع هناك نتيجة رغبة المرأة الجنسية يحتاج إلى شيء لدفعه للعودة إلى الجسم والشيء الذي من الممكن أن يدفعه للعودة هو بلوغ المرأة مرحلة النشوة ( وليس الممارسة العادية دون وصولها إلى الأورجازم).



8- المساعدة على النوم الطبيعي.. فالمرأة التي تصل إلى مرحلة النشوة تنام بشكل طبيعي أكثر.. حيث يفرز الجسم في أعقاب بلوغ المرأة النشوة مادة تعرف " بـ الأندورفين" تساهم في تقليل الضغط والتوتر.



9- المساعدة على زيادة الرغبة في الممارسة الجنسية وجعلها لا تنفر من الجنس إذا شعرت بأنها ستبلغ اللذة في الممارسة وليست عملية ميكانيكية تستغرق دقائق ويستفيد منها الرجل وحده.







مني المرأة الذي تقذفه ..والعلم..فمن أين يخرج؟ما طبيعتة؟متى يخرج؟




في البداية ليست كل النساء

تقذف مني ولكن بعض النساء


ذكرت ذلك.....

فمن أين يخرج هذا المني؟؟؟؟

السائل الذي تقذفه المرأة "

نفترض أنه مني " يخرج من

فتحة البول التي تقع أعلى

المهبل أثناء الإثارة ..


فيخرج كأنه بول نتيجة فقدان

المثانة القدرة على التحكم

بخروج البول ...


في حين أن هذا الأمر لا يحصل

عند كل النساء

ما طبيعة هذا السائل ؟؟؟؟

هذا السائل لا يشبه السائل

البولي من ناحية التركيب ولا

الرائحة . وقد أثبتت الدراسات

الكيميائية أنه


ليس بولا ولكنه يحتوي على

كمية قلية من حامض البوليك.

وهذا يثبت أنه يخرج من صمام

البولي ولا يأتي من المثانة


فالكمية القليلة من حامض

البوليك تأتي من الصمام البولي

و لا تأتي من المثانة ..

وهذا السائل يشبه تركيبة سائل

البروستاتة عند الرجل

والدراسات الحديثة أثبتت أن هذا

السائل هو من بروستاتة

المرأة !!! ..وحتى يكون الأمر أكثر

دقة يأتي من غدة أسمه


" the paraurethral glands"

مصاحبة لــ جي سبوت .

ففي المرحلة الاولى من تكوين

الجنين .. الذكر والأنثى يتكونوا

من نفس الأنسجة بإذن

الله ..وبعد 40 يوما تبدأ هذه


الأنسجة بالتمايز فبعض هذه

الأنسجة تكون البروستاتة عند

الرجل ولكنها لا تختفي عند

الأنثى بل تصبح غدة

" the paraurethral glands"

(( فالأمر مشابه لحلمة ثدي

الرجل وحلمة ثدي

المرأة ..فكلهاتتخلق من أنسجة


واحده
تت


مايز فيما بعد فتكبر عند المرأة

لتكون الثدي وتضمحل عند

الرجل ))



ولهذا كمية هذه الأنسجة من

الغدة تختلف من امرأة إلى

أخرى .


متى يخرج هذا السائل ؟؟؟؟

يخرج هذا السائل عندما تكون

المرأة في أعلى مستويات

الاثارة
فالمرأة التي لا تحتوي على هذه

الأنسجة لا تستطيع أن تقذف ..

ولكن بعض النساء تقذف كمية

بسيطة لا تشعر بها فتختلط مع

السوائل الأخرى التي تفرز أثناء

اللقاء وربما تنزل بعد الاورجازم


ولقلة المعرفة عند بعض النساء

بهذه الأشياء البيولوجية تعتبر

هذا السائل بولا ... فالطريقة

المعتادة لعدم القذف هي عدم

الوصول للاورجازم أساسا ......



















ماضرورة وجود "الجى سبوت"؟
بجانب الوظيفة الجنسية الإمتاعية للـ "جى سبوت"، توجد دراسات تؤكد على وظيفة أخرى لها وهى التقليل من الألم أثناء الولادة، وأهمها البحث الذى نشر 1999 فى مجال الطب النفسى تأليف WHIPPLE &KOMISARUK وقد أكد البحث على أن "الإستثارة الذاتية للجدار الأمامى للمهبل يرفع درجة إحتمال الألم"، وقال العالمان فى بحثهما "نعتقد أن الولادة ستصبح أكثر ألماً بدون هذا المانع الطبيعى للألم".
الوصف الإنجليزى لوظيفة "جى سبوت" اكثر دقة فعلم السكسولوجى يصفها ب ENHANCE & PROVIDE، والأولى ENHANCE معناها الإثارة غير المباشرة من خلال إزدياد حجم القضيب داخل المهبل فيؤثر على الـ "جى سبوت"، أما PROVIDE SEXUAL PLEASURE فهو التأثير المباشر.

* معنى القذف عند المرأة

المفاهيم والمصطلحات العلمية عندنا غالباً ما تختلط بالأساطير والأوهام، ولهذا السبب لا بد من ضبطها حتى نستطيع أن نتحدث عن "جى سبوت" بطريقة علمية صحيحة، وحتى تتحد لهجتنا العلمية فلا أصبح كمن يتحدث الهيروغليفية لأبناء الصين!
ماهو القذف عند المرأة وهل هو أورجازم الجى سبوت؟ سنحاول الإجابة عبر بعض الأسئلة وإجاباتها.

لو جى سبوت أورجازم وقذف المرأة ليسا هما نفس الشئ، فما تعريف قذف المرأة بالضبط ؟
قذف المرأة يحدث عندما تقذف المرأة سائلاً مختلفاً عن البول من مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية أو النشوة.

* من أين يأتى هذا السائل؟
يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى ال SKENE'S PARAURETHRAL GLANDS، وهذه الغدد هى المقابلة للبروستاتا عند الرجل، وهذه الغدد هى مصدر هذا القذق.

* لو هذا السائل ليس بولاً ما هى طبيعته إذن؟
هذا السائل يوصف بانه رائق وأحياناً مثل اللبن ليست له رائحة أو برائحة خفيفة ومذاق سكرى، وهذا المذاق أيضاً من الممكن أن يختلف.
التركيب الكيميائى للسائل هو سكر الجلوكوز والفركتوز والـ PSA وهو أنتيجين خاص بالبروستاتا و PROSTATIC ACID PHOSPHATASE أو الـ PAP، ومن الممكن أن يحتوى على بعض البول الخفيف، ودور الفركتوز فى السائل المنوى للرجل ووظيفته الأساسية هى مساعدة الحيوان المنوى على الحركة، وأيضاً الفركتوز فى المرأة يساعده على إكمال المسيرة حتى يصل إلى البويضة ليتم الإخصاب، ولذلك فبعض العلماء يقولون أن الأورجازم من الممكن أن يساعد الزوجين العقيمين بسبب إفراز هذا الفركتوز.
ونقطة بوليسية مثيرة أخرى هى أن الطب الشرعى قديماً كان يحسم مسألة الإغتصاب بوجود الـ PAP على ملابس الضحية، ولكن بعد إكتشاف نفس المادة فى إفراز المرأة أيضاً فإن هذا الدليل قد إنحسر دوره.

* ما سبب قذف المرأة ؟
إثارة جى سبوت هى السبب فى هذا القذف لأنها تحيط بهذه الغدد التى تنضغط عند إثارة جى سبوت، وبعض السيدات تقذف نتيجة إثارة البظر أيضاً.

* هل كل السيدات تقذفن؟
المفروض أن كلهن يقذفن، ولكن العلماء يقولون أنه لكى يحدث هذا القذف لا بد من تضافر الإثارة الجسدية مع الأمان النفسى والحميمية، ولذلك تفشل دراسات الجى سبوت فى المعامل لإنعدام وجود هذا الأمان النفسى.
أحياناً يحدث قذف مرتجع للمثانة فلا يظهر القذف خارجياً من مجرى البول، وهذه الظاهرة أحياناً تظهر على صورة رغبة حادة فى التبول بعد الأورجازم.

* هل القذف عند كل السيدات يحدث بعد نفس المدة بالضبط؟
لا، ففى دراسة بواسطة M.ZAVIACIC 1998 على مجموعة من عشر سيدات، تمت دراسة القذف يواسطة إثارة الجى سبوت، وجد أن إثنين منهما قذفا فى أول دقيقة ونصف، وخمسة منهن بعد 4-8 دقائق من الإثارة، أما الثلاث سيدات الأخريات فبعد 10-15 دقيقة.

* ما هى كمية السائل المقذوف؟
هذه مسألة خاضعة للتغيرات، ولكن عموماً هى تتراوح مابين بعض النقط إلى ملء ملعقة شاى





الاوسمة
 :
 
ضع الاعلان هنا
Back to top Go down
 

الأورجازم للمرأة و أسرارها و فوائدها

View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
 :: الثقافة الجنسية في عالم الجنس-